torsdag den 30. januar 2020

Julegæs

I decembermåned fik jeg også syet disse krabater. To styk julegæs med læder næb. Læderet er noget jeg har fået en masse af, fra min gode rare genbo, og det var jo perfekt til dette projekt. Stoffet er råhvidt hør og perleøjne. 

De var ikke svære at sy, omend min symaskine ikke kunne lide at sy i læderet. men da jeg fik 'snakket' lidt med maskinen og fik skiftet nål til læder nål, så gik det ganske godt igen. Jeg har fyldt med dem pladevat, så de kan vaskes. Og i bunden er dem begge er en lille stofpose med granulat, så de ikke vælter. Mønsteret til julegæssene er købt i Stof & Stil nr 90231.

Jeg overvejer, om jeg skal lave en noget mindre model, og lave dem i noget rødternet julestof. Det kunne også være ganske sødt, tror jeg. 




2 kommentarer:

  1. Use this diet hack to drop 2 lb of fat in just 8 hours

    Well over 160000 women and men are losing weight with a simple and SECRET "liquids hack" to drop 1-2 lbs each night as they sleep.

    It's painless and it works every time.

    Here are the easy steps for this hack:

    1) Take a glass and fill it up with water half glass

    2) Then use this amazing hack

    you'll be 1-2 lbs lighter when you wake up!

    SvarSlet
  2. تشتهر المملكة العربية السعودية بمراكزها التجارية والمولات الحديثة التي أُعدت على مستوى عالي جدًا من التطور مما جعلها جنة للمتسوقين، حيث تضم مولات المملكة العربية السعودية مجموعة كبيرة من أفضل العلامات التجارية دليل المولات بجانب بعض مرافق الترفيه والمطاعم، لذلك فهي تقدم تجربة تسوق لا مثيل له مولات السعودية إذن إذا كنت متحمس لخوض تجربة التسوق في هذه مولات الامارات هيا بنا لنتعرف على 10 من أفضل مولات المملكة العربية السعودية يحدها من الشمال جمهورية العراق والأردن وتحدها دولة الكويت من الشمال الشرقي، ومن الشرق تحدها كل من دولة قطر والإمارات العربية المتحدة مولات الرياض بالإضافة إلى مملكة البحرين التي ترتبط بالسعودية من خلال جسر الملك فهد الواقع على مياه الخليج العربي، ومن الجنوب تحدها اليمن، وسلطنة عُمان من الجنوب الشرقي، كما يحدها البحر الأحمر من جهة الغرب.

    SvarSlet

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...